القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك هذه الخدمة المجانية لجميع أنواع العقود التي يمكنك تحميلها وتعديلها والاستفادة منها مجاناً

 ترغب في إنشاء عقد قانوني📄 لبيع أو شراء منزل او سيارة وغيرهم بدون الحاجة للجوء لمحامي وتحمل عبء التكلفة المالية💸

إليك هذه الخدمة المجانية لجميع أنواع العقود التي يمكنك تحميلها وتعديلها والاستفادة منها مجاناً


https://www.docracy.com

ترغب في إنشاء عقد قانوني📄 لبيع أو شراء منزل او سيارة وغيرهم بدون الحاجة للجوء لمحامي وتحمل عبء التكلفة المالية




ما هي منصة الديمقراطية؟


 منصة الديمقراطية هي موطن للعقود والوثائق القانونية الأخرى ، برعاية اجتماعية من قبل المجتمعات التي تستخدمها. مهمتنا هي جعل هذه المستندات متاحة مجانًا للجميع ، مع تسهيل تخصيصها واستخدامها في هذه العملية. لا مزيد من القوالب المشبوهة خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع حيث تنقر على تنزيل وتأمل فقط في الأفضل. بدلاً من ذلك ، نقدم مصادر موثوقة وشفافة وإثباتًا اجتماعيًا لمساعدتك في العثور على شيء قريب قدر الإمكان من المستند المثالي...



تم إنشاء الإصدار الأول من Docracy في هاكاثون TechCrunch طوال الليل . لقد بدأ كرد فعل على المشاكل التي وجدها مات وجون في وثائق معقولة عند إدارة أعمالهما السابقة. بعد اكتشاف أن الآخرين يعانون من نفس المشكلة ، بدأوا العمل عليها بدوام كامل بدعم من First Round Capital و Vaizra Seed Fund و Quotidian Ventures و Rick Webb .




لماذا تفعل هذا؟

نحن نفعل ذلك لأننا نعتقد أنه لا ينبغي أن يكلف الناس مئات أو حتى آلاف الدولارات لعقد اتفاقية قابلة للتنفيذ. نريد إنشاء مكتبة للوثائق القياسية الصناعية التي ستساعدك على توفير الرسوم القانونية وتكاليف المعاملات.


هل القوالب الخاصة بك مجانية؟


نعم. مجاني للتنزيل والتخصيص والتخزين وحتى التوقيع الإلكتروني. في الواقع ، ستكون المستندات والتوقيع الإلكتروني مجانيًا دائمًا في Docracy. قد نضيف ميزات إدارة المستندات المتميزة في المستقبل ، ولكن ما هو مجاني الآن ، سيبقى مجانيًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع