القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج البسيط للمحاسبة والارشفة | مجموعة البسيط للحلول البرمجية | مدونة وائل للتقنية

تحميل برنامج بسيط المحاسبي للأفراد والشركات 


نضع بين أيديكم مجموعة متكاملة من البرامج التخصصية، والتي أعدت وفقا لمعايير المحاسبة الدولية بجودة عالية، وذلك للتطور وسهولة التعامل في مختلف القطاعات سواء الصناعية أو التجارية أو الخدمية بالإضافة إلى الطبية، لكي  تعمل بطريقة عصرية تواكب التطورات في إدارة حساباتها ومستودعاتها وأرشفة بياناتها.


تحميل برنامج البسيط للمحاسبة والارشفة | مجموعة البسيط للحلول البرمجية | مدونة وائل للتقنية





برنامج البسيط للحلول المحاسبية

 يدعم ثلاث لغات:
(العربية -الانكليزية-الفرنسية)

سنتطرق بشكل سريع إلى بعض الخدمات التي تقدمها الشركة :
  البسيط للمحاسبة والمستودعات.
  السبسيط لإدارة الفنادق.
  البسيط لإدارة العيادات الطبية.
  البسيط لإدارة صالونات التجميل. 
  البسيط لإدارة المطاعم.
  البسيط لإدارة الصيدليات.
  البسيط لإدارة مكاتب السياحة والسفر.
  البسيط لإدارة النوادي الرياضية. 



سنتحدث اليوم عن برنامج سهل العمل المحاسبي كثيرا، على المنشآت والمصانع والمكاتب وجعل عملية المحاسبة المالية عملية شيقة وممتعة، فقد جعل العمل المحاسبي أسهل بكثير من ذي قبل ليس فقط بالنسبة للمحاسبين بل بات الاشخاص الذين لايعملون في المحاسبة يستطيعون التعامل مع العمليات المحاسبية بسلاسة وسهولة، وبعيدا عن التعقيدات المحاسبية، والمصطلحات التي كان يتم التعامل معها بصعوبة قبل تواجد البرامج المحاسبية، فقد أصبح الحصول على المعلومات أسهل، من خلال إنشاء برنامج البسيط الرائع الذي يمكن المستخدم من إدارة عملياته المحاسبية، من خلال إدخال البيانات وصولا إلى النتائج والتقاريرالمتعددة التي تساعدنا في تحديد موقف الشركة المالي، مرورا بفواتير الشراء والمبيع والمستحقات والديون المترتبة على الشركة، ومتضمنا دراسة حركة المواد والبضائع فبرنامج البسيط المحاسبي يعمل على أتمتة نظام الشركة التجاري، بالكامل ويسهل عمل الشركة.


لمحة مختصرة عن برنامج البسيط


يحتوي هذا البرنامج على قواعد بيانات متطورة، وتحديثات مجانية تلقائية، ودعم فني بنسبة 7/24، ويتميز برنامج البسيط المحاسبي بمعاييرأمن عالية، ويقوم بإنشاء نسخ احتياطي تلقائي، ويدعم كافة أنواع الطابعات مثل طابعات الفواتير وطابعات لصاقات الباركود، وجميع أنواع قارئ الباركود ويدعم أيضا نظام البصمة والميزان الالكتروني وصناديق الكاش والبطاقات الالكترونية، بالإضافة لأنظمة مميزة متوفرة في برنامج البسيط للحلول المحاسبية منها نظام إدارة لوحات الباركود للمواد وتصميمها وطباعتها، ونظام إدارة المستخدمين والصلاحيات، ونظام تصميم فاتورة خاصة، والنظام المميز هو نظام السيريال نمبر وهو نظام متكامل لإنشاء عروض أسعار جذابة، والشيء الأساسي في هذا البرنامج أنه يقوم بكافة العمليات المحاسبية التي تتطلبها جميع المنشآت التجارية من أصول ثابتة وفواتيرمبيعات، ومشتريات، مرتجعات، سندات متعددة، موردين وزبائن، وديون وجرد المستودعات وعمليات المناقلة التي تتعلق بها، طلبيات شراء وبيع مؤجلة وإنشاء تقارير شاملة وإضافة أكثر من باركود، وأيضا يمكننا من إنشاء بنية شجرية غير محدودة من مراكز التكلفة، وإضافة عمليتين بشكل متوازي، والميزة الأهم في هذا البرنامج أنه يدعم القيمة المضافة.
تحميل برنامج البسيط للمحاسبة والارشفة | مجموعة البسيط للحلول البرمجية | مدونة وائل للتقنية


واجهات برنامج البسيط 

يوفر البرنامج للمستخدم عدد لامحدود من واجهات نقاط البيع، والتي يتم التعامل معها بسهولة جدا، ويمكن تخصيص واجهات نقاط البيع بحيث تكون الواجهة مقتصرة على نوع معين من المواد، بحيث تكون هذه الواجهات مستقلة عن بعضها البعض 
تحميل برنامج بسيط للمحاسبة والارشفة | مجموعة البسيط للحلول البرمجية | مدونة وائل للتقنيةوصممت هذه الواجهات بطريقة حديثة ومتطورة، ومصطلحات بسيطة بحيث تكون مريحة للمستخدم.


نقطة البيع الحديثة والسهلة:
-يمكننا البرنامج من إنشاء صلاحيات لكل مستخدم أو نقطة بيع.
-تتميز نقاط البيع في البرنامج بسرعتها في فترات الضغط في العمل، فتكون سهلة الاستخدام والتعامل من قبل المستخدم. 


إنشاء عدة نقاط بيع من خلال الشبكة:
يمكن استخدام نفس نسخة البرنامج دون الضرورة للتكلف بنسخة أخرى، وهذه ميزة حسنة فيمكننا ربط الجهاز الرئيسي مع جهاز آخر كمحاسب أو نقطة بيع عن طريق شبكة، فمن الممكن أن يستعمل البرنامج عدد كبير ولامحدود من المستخدمين، ممن يعملون في نقاط البيع فنستطيع تشغيل البرنامج عن طريق شبكة تحتوي العديد من الأجهزة، كمخدم أساسي وعدة نقاط بيع تمكن جميع المستخدمين من إنشاء فواتير، ويتم تخزين جميع المعلومات بشكل تلقائي على المخدم الأساسي وعلى الجهاز المخصص للمدير.

نظام التوزيع في برنامج بسيط 

يتم إنشاء نظام مخصص للتوزيع ومندوبين المبيعات بحيث يسهل عليهم المزامنة، بين السيرفر أو المخدم الأساسي والأجهزة الفرعية التي تم ربطها عن طريق الشبكة.


تحميل برنامج البسيط للمحاسبة والارشفة | مجموعة البسيط للحلول البرمجية | مدونة وائل للتقنية



إنتاج المواد ونظام التصنيع:
فمن أجل السهولة والسرية فهذا البرنامج يمكننا من إنشاء نماذج محفوظة للتصنيع، ويمكن البرنامج المستخدم من إنشاء مادة رئيسية بالاستناد إلى مجموعة من المواد الأولية وجميع الأمور المتعلقة بمحاسبة التكاليف.


نظام لتصميم الإعلانات التجارية للمواد:
يوفر البرنامج صور للمنتجات وتصاميم وإنشاء إعلانات تجارية بجودة عالية، وباحتراف وسهولة في الاستخدام من خلال توفر لوحة تحكم متكاملة تمكن المستخدم من هذا الأمر.


تقديم الدعم لمراكز الصيانة والمراكز الخدمية:
يفيد هذا البرنامج المراكز التي تعمل على خدمة الزبائن: مثل مراكز تأجير السيارات ومراكز الصيانة، فبرنامج البسيط يمكن مستخدميه من إدارة المنشآت الخدمية بحيث يمكن هذا النظام، من إدخال معلومات ثابتة ومحددة لتكون ظاهرة دوما في فاتورة الخدمة والتي يتم تحديدها من قبل المستخدم .


نظام لأرشفة المستندات والوثائق الورقية في برنامج البسيط

يفيد برنامج البسيط في حفظ المعلومات لحين الحاجة والعودة إليها مرة أخرى، من خلال الاحتفاظ بصور الأوراق المهمة والسندات وصور الفواتير الورقية بعملية الأرشفة 


  تتعدد طرق الدفع والتي تكون معروفة لدى الجميع فإما أن يكون الدفع نقدي أو آجل أو جزئي، وممكن أن يكون هناك طرق أخرى والتي لاتكون متداولة كثيرا مثل هدايا أو كوبونات ونقاط عملاء مميزين.

هناك خدمة مابعد البيع:
تتعد الخدمات الفنية التي تقدمها شركة البسيط للحلول المحاسبية، وذلك في سبيل دعم برنامجها من حل مشاكل العملاء والرد على استفساراتهم، بأقل مدة ممكنة وتسهيل عملهم وأرشفة البيانات سنعدد بعضا من خدمات الدعم الفني لشركة البسيط:
  خدمات توفرها الشركة اونلاين عن بعد فتعمل على حل المشكلات للعملاء.
  من أي دولة في العالم بكل سهولة على أجهزتهم الخاصة من خلال الانترنت وبرامج التواصل.
  خدمات دعم فني على أرض الواقع توفرها الشركة من خلال زيارة ميدانية للشركة وحل مشكلاتها.
  خدمات تقدمها الشركة من خلال توزع مراكز الدعم الفني التابعة لها، والتي تكون نتشرة في عدة أماكن لتسهيل العمل وحل المشكلات للعملاء.



ويواكب برنامج البسيط التطور التقني والتكنولوجي على مستوى العالم، من خلال التحديثات المجانية التي تحصل بشكل دوري ومتكرر،عدا عن مزايا أخرى كثيرة يوفرها البرنامج.



برنامج البسيط لإدارة المطاعم

برنامج صمم بطريقة سلسة تتجاوز كل التعقيدات لتكون أبسط مايمكن، أحدث التقنيات والبرامج التي صممت لتكون رائدة في مجال معاجة جميع الأمور التي تخص المطاعم، والمقاهى مهما كان حجم العمل التجاري فيها.

والآن السؤال الأهم الذي يجب أن نطرحه على أنفسنا هل برنامج البسيط قادر على إدارة جميع الأمور المحاسبية كما ذكرنا في البداية أم أنه يقتصر عمله على أنه مجرد نقطة بيع؟؟؟
بالتأكيد أن برنامج البسيط للمحاسبة هو برنامج شامل ولايقتصر عمله على نقاط البيع فقط، فهو برنامج قادر على إدارة جميع الأمور المالية والمحاسبية للمطاعم، وتوفير واجهات تسهل عمل المستخدم فمن يعمل على هذا البرنامج في المطاعم قادر على القيام بكافة الأمور، من إدارة حسابات موردين وزبائن وإدارة حسابات الموظفين وإضافة كميات المواد الأولية، مع مقاديرها بكل سهولة واحترافية بالإضافة إلى جرد المستودعات، بالاعتماد على كميات المبيعات والديون وكل الأمور التي تتبع ذلك يقوم البرنامج بمعالجتها.


من

 الميزات التي يوفرها برنامج البسيط للمطاعم :

نقاط بيع بسيطة ورائعة:

نظام بسيط يساعد المستخدم بكل سهولة في فترات الضغط، فهو يمكن الموظف من التحكم بالشفتات والورديات بالإضافة إلى إغلاق يوم العمل، وتخديم مختلف أنواع الطلبيات الداخلية والسفري (تيك أواي)وتوصيل ديلفري.
 بالإضافة إلى إنشاء عدد كبير جدا لامحدود من نقاط البيع، وذلك لتقديم الخدمة لكافة أقسام المطعم وذلك العمل يتم من خلال الربط بين أقسام المطعم من غير أخطاء، ومزاياه في إدارة المطعم وتنظيمه والتعامل بكل أريحية مع النظام، من قبل الموظفين ومعالجة الأخطاء بكل سهولة .

تحميل برنامج البسيط للمحاسبة والارشفة | مجموعة البسيط للحلول البرمجية | مدونة وائل للتقنية


إدارة متكاملة لأقسام المطعم:

  يستطيع الكابتن الاستغناء عن الطلبات الورقية باستخدام التاب.
  استلام الطلبات ضمن المطبخ من خلال شاشات الكترونية أو طابعات خاصة.
  يمكن البرنامج من تقسيم المطبخ لأكثر من قسم.
  ويمكن أيضا من ربط جميع الأقسام بطلبعة واحدة تكون متخصصة.
  يساعد في إدارة متكاملة بحيث يوجه كل نوع من الطلبات إلى القسم المخصص له.



إدارة الطلبات في المطبخ:

  يمكننا وضع الطلبات المستعجلة في أعلى قائمة الانتظار ليتم تجهيزها أولا.
  ينتقل النظام تلقائيا للطلب التالي عند الانتهاء من الطلب الأول.
  يستطيع مدير النظام مراقبة العملية كاملة والاطلاع على الطلبات المتوافرة، والطلبات التي تمت تلبيتها ووقت كل عملية والتذكير إذا تم تجاوز الوقت المنتظر، بالإضافة إلى متابعة وإدارة الطلبات التي تم إلغاؤها.


إدارة التصنيع والمواد الأولية:

يمكننا البرنامج من حساب الاستهلاك للمواد الأولية التي استهلكت في المطبخ، وذلك بعد الانتهاء من إدخال جميع الأصناف في المطعم ومقادير المواد الأولية لها، وعند وصولنا لعميلة البيع فيقوم البرنامج تلقائيا بتحديد الكميات الواجب استعمالها من الصنف ليصبح جاهز للبيع.

إدارة الطاولات في برنامج البسيط

يوفر البرنامج ميزة الاحتفاظ بالفواتير تلقائيا بحيث أنه إذا حصل شيء وتم الخروج من واجهة نقاط البيع فجأة، فيحتفظ البرنامج بآخر حالة كانت عليها الطاولات .
ونستطيع إنشاء عدد لامحدود من الطاولات ويمكن دمج طاولتين، ونقل محتويات طاولة لأخرى بالإضافة لتحديد الطاولات المتوافرة، ضمن كل نقطة وتحفظ الطاولات المفتوحة تلقائيا.
التقارير:
تتوفر في الرنامج ميزة إصدار التقارير على شكل ملفات excel  أو pdf
ومن هذه التقارير كمية المواد الأولية المستهلكة والضيافة اليومية والديون اليومية والمبيعات الكلية بشكل مفصل أو مبسط والمبيعات اليومية بتصنيفات المواد أوبنوع المادة.


نظام النداء في برنامج البسيط:

يمكننا النظام من إظهار رقم الطلب الجاهز المضاف من قبل مدير النظام، وذلك من خلال توصيل شاشة عرض خارجية تسمى شاشة مراقبة الطلبات وهي من الأجهزة الداعمة للنظام، ونذكر أيضا من الأجهزة الداعمة نقاط البيع والطابعات.

يدعم نظام الأندرويد هذا النظام أيضا فيمكننا تنزيل تطبيق على الجوال، يكون مرفق مع النظام لتنزيل المينيو مع الصور بشكل الكتروني باستخدام التابلت.
تحميل برنامج بسيط للمحاسبة والارشفة | مجموعة البسيط للحلول البرمجية | مدونة وائل للتقنية 

الخدمات التي تقدمها الشركة:
تحديثات تلقائية.
دعم فني بشكل مجاني7/24.
بنسخة واحدة يمكن إضافة عددلامحدود من المستخدمين.




البسيط للصيدليات:

تم تطوير برنامج البسيط ليتناسب أيضا مع الصيدليات ويكون قادر على إدارة الصيدليات، بحيث تمكن المستخدم ليكون المحاسب والمؤرشف الكامل لعمليات الصيدليات.
المعجم البسيط لإدارة الصيدليات:
  يوفر هذا البرنامج للمستخدم ميزة رائعة فيمكن الصيدلي من معرفة البديل لدواء غير متوفر، ويقوم بتحديثات مستمرة للأسعار.
  ويوفر هذا النظام معجم يحتوي على حوالي 15آلاف نوع من الأدوية، والمواد الموجودة ضمن السوق السورية. 
  ويعمل أيضا على إدارة تواريخ انتهاء الصلاحية للأدوية ويصدر تنبيها بقرب انتهائها 
  ومن الميزات الأخرى للنظام أنه يعطي تقارير مالية متكاملة، لمعرفة الكميات ومطابقتها وتقرير عن الحركة التجارية ومعرفة كمية الربح المحقق.
  وأيضا يتمتع البرنامج بكل الميزات المحاسبية من فواتير ومبيع ومستودعات وغيرها .




البسيط للعيادات الطبية

نظام متكامل لتنظيم أمور العيادات وأرشفة بيانات المرضى بكل سرية وأمان عالي للبيانات.
يعمل البرنامج على إنشاء سجل خاص لكل مريض يشمل جميع بياناته من خلال:
  تحديد موعد زيارة للمريض أو مراجعة بالإضافة إلى إرفاق الصور والتحاليل الطبية، والسيرة المرضية لكل مراجع مما يمكن الطبيب من معرفة حالة المريض، من خلال الاطلاع على هذه المرفقات للمريض.
  يمكن البرنامج المستخدم من إضافة عدد كبير جدا من المعلومات للمريض، وإرفاق هذه المعلومات مع التشخيص الطبي لكل مريض بمافيها: نسبة السكر والضغط والخضاب وغيرها من المعلومات الأخرى.


المعجم الخاص للبسيط:
يكون هناك نماذج جاهزة يتم الاختيار منها حيث يقوم البرنامج بإنشاء معجم خاص بالوصفات الطبية، وآخر يخص التشخيص الطبي بحيث بعد فترة قصيرة من استعمال البرنامج يكون قد تم إضافة المعلومات، وأصبحت متوفرة تلقائيا في البرنامج ولاضرورة لأي معلومات أخرى وتختار من هذه النماذج.


جدول المواعيد والخط الزمني:
يوفر البرنامج طريقتين من جدول المواعيد لزيارات المرضى والمراجعين التي يمكننا إعدادها على البرنامج وهي:
1-يمكننا باستخدام البرنامج تحديد وقت وتاريخ الزيارة يدويا.
2-جدولة المواعيد ومعرفة الأوقات الفارغة والغير فارغة وتسمى بطريقة الخط الزمني.


يخدم برنامج البسيط للعيادات أكثر من طبيب في آن واحد، فيكون هناك عدة واجهات في البرنامج ويمكننا تحديد الصلاحيات فتتوافر واجهة للطبيب وواجهة للمساعد 
ومن خلال نفس النسخة نستطيع إدارة أكثر من عيادة.


برنامج البسيط للنوادي الرياضية:

يساعدنا هذا البرنامج في إدارة النوادي من خلال إدارة جميع العمليات المالية والإدارية للنادي، وتنظيم الاشتراكات والبطاقات وحسابات الموظفين والمصاريف وغيرها.


فمن خلال هذا البرنامج يمكننا :
  توفير واجهة مميزة تعرض كل المشتركين وتوايخ تسجيلهم، وتجديدهم وعدد الأيام المتبقية على انتهاء الاشتراك
  يتحكم المستخدم بمرات تسجيل الدخول للاعب خلال فترة الاشتراك، والساعات التي يقضيها اللاعب في النادي.
  بكبسة زر واحدة يتجدد اشتراك اللاعب بشكل تلقائي، وبالطبع معالجة الأمور المالية مع تجديد الاشتراك.
  إيقاف الاشتراك بشكل مؤقت أو إلغائه بشكل نهائي.
  إضافة معلومات اللاعب كاملة وتحديد نوع اشتركه سواء كان مخصص أو يومي أو شهري.


إصدار بطاقة عضوية وإضافة صورة لللاعب:
  يتميز البرنامج بوجود نافذة تظهر معلومات كاملة عن كل لاعب، ومواعيد دخوله وخروجه من النادي.
  وأيا يمكننا ربط البرنامج بجهاز البصمة وتنظيم دخول وخروج اللاعبين من النادي، عن طريق بطاقات الباركود التي تكون متواجدة مع اللاعبين.
|تحميل برنامج بسيط للمحاسبة والارشفة | مجموعة البسيط للحلول البرمجية | مدونة وائل للتقنية |
  حيث أن البرنامج يوفر ميزة إضافية وهي إضافة المدرب المسؤول عن اللاعب، والعمولة التي يتقاضاها عن كل مشترك.

وهذا البرنامج قادر على إدارة أمور النادي وتنظيم الحسابات للموردين من خلال نظام إداري متكامل، حيث أنه يحتوي على إدارة المستودعات فبضغطة واحدة على زر في البرنامج يقوم بالجرد بشكل تام، وبذلك لن تكون بحاجة للانتقال لبرنامج آخر أو للمعاملات الورقية.


البسيط لصالونات التجميل:

برنامج سهل وبسيط ويخدم جميع العمليات المحاسبية المتعلقة بصالونات التجميل.


هذا البرنامج يساعدنا على إدارة جميع أقسام الصالون:
  من خلال ربط كل خدمة من الخدمات بالقسم الخاص بها، وتعريف كافة الأقسام المتواجدة بالصالون وإضافة طابعة لكل قسم من هذه الأقسام.
  نستطيع تخصيص موظف يكون مسؤول عن تقديم خدمة معينة، وتحديد نسبة عمولته عند إصدار الفاتورة المتعلقة بهذه الخدمة، وهذه النسبة تحدد مع تحديد الموظف.
  يكون من صلاحيات مدير النظام معرفة الطلبات التي انتهت وتمت تلبيتها، وكذلك الطلبات الحالية التي ماتزال قائمة ويتم العمل على تخديمها.



نظام الاشتراكات:
  بكبسة زر واحدة نستطيع تجديد الاشتراك بالصالونات مع دراسة الأمور المالية أيضا.
  يظهر البرنامج إشعارا بانتهاء اشتراك الشخص، ويعطي خيارات إما بإلغاء الاشتراك أو إيقافه بشكل مؤقت.
  يتوفر عدة أنظمة اشتراك فقد تكون إما أسبوعية أو شهرية.
  يتوفر اشتراكات متميزة VIP ويكون هناك عروض على هذه الاشتراكات، وتكون متضمنة أعياد ميلاد أو أعياد زواج وتضاف التواريخ وكافة البيانات.


ويدعم هذا النظام البطاقات الالكترونية وكذلك جهاز البصمات.




البسيط للسياحة والسفر:

تقدم شركة البسيط لمكاتب السياحة والسفر خدمات وميزات رائعة، فهي تقدم برنامج متكامل قادر على إدارة جميع الأمور المالية والتجارية، التي تتعلق بهذا النشاط والحصول على هذا البرنامج يعني إدارة المكاتب السياحية وتنظيم حساباتها بشكل رائع ومريح، دون الحاجة لبرنامج آخرمساعد، فبرنامج البسيط قادر على القيام بكافة أعمال المكتب: من إنشاء فواتير للبرامج السياحية وتنظيم كافة رحلاتها الداخلية والخارجية، وخدمات السياحة والسفر ومتابعة العملاء، وتنظيم حجوزاتهم وقطع تذاكرهم وبذلك يكون برنامج متكامل لتنظيم السياحة والسفر.


للمزيد من المعلومات والاستفسارات للتواصل مع شركة البسيط للحلول المحاسبية الذكية :
من داخل سوريا 0933969922-0934887137-011233393
من خارج سوريا00963933969922
البريد الالكتروني:INFO@albaseet.net

قناة تلغرام الخاصة ببرنامج البسيط المحاسبي 

الموقع الالكتروني:

 












  






















هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع