القائمة الرئيسية

الصفحات

كلوب هاوس تعمل على إتاحة تطبيقها لجمهور أندرويد حول العالم خلال أسبوع


قالت شبكة Voice Social Clubhouse يوم الأحد إنها ستوسع تطبيق Android الخاص بها في جميع أنحاء العالم في غضون أسبوع ، بعد أيام من إطلاق نسخة تجريبية من خدمتها على نظام تشغيل الهاتف المحمول المملوك لشركة Google للمستخدمين في الولايات المتحدة.

قالت شبكة Voice Social Clubhouse يوم الأحد إنها ستوسع تطبيق Android الخاص بها في جميع أنحاء العالم في غضون أسبوع ، بعد أيام من إطلاق نسخة تجريبية من خدمتها على نظام تشغيل الهاتف المحمول المملوك لشركة Google للمستخدمين في الولايات المتحدة.


قالت الشركة الناشئة - المدعومة من قبل A16z و Tiger Global و DST Global  وقيمتها حوالي 4 مليارات دولار - إنها ستطرح تطبيق Android في اليابان والبرازيل وروسيا يوم الثلاثاء ؛ نيجيريا والهند بعد ثلاثة أيام ، وبقية العالم بعد ظهر يوم الجمعة.

تم إطلاق Clubhouse في الأصل كتطبيق iPhone فقط العام الماضي. سرعان ما اكتسب التطبيق شعبية في العام الماضي ، حيث جذب العديد من المشاهير والسياسيين والمستثمرين ورجال الأعمال البارزين.

بدأت الشركة الناشئة في تطوير تطبيق Android في وقت مبكر من هذا العام وبدأت في اختبار الإصدار التجريبي خارجيًا هذا الشهر. في مجلس المدينة في وقت سابق من هذا الشهر ، قالت الشركة الناشئة إن التوفر على نظام Android كان أكثر ميزات المنتج المطلوبة.

يأتي إطلاق Clubhouse العالمي على نظام Android في وقت أطلقت فيه عشرات الشركات التكنولوجية ، بما في ذلك Facebook و Twitter و Discord و Spotify و Reddit  و LinkedIn من Microsoft ، عروضها المماثلة - أو أعلنت عن خطط للقيام بذلك.

برز استنساخ Twitter من Clubhouse ، المسمى Spaces ، كواحد من أكبر المنافسين.

تقديرات تنزيل تطبيق Clubhouse iPhone بواسطة شركة AppMagic للأجهزة المحمولة. اعتمادات الصورة: AppMagic

وفي الوقت نفسه ، كافح Clubhouse للحفاظ على وتيرة نموه في الأشهر الأخيرة - بناءً على تقديرات أرقام التنزيل من قبل العديد من شركات رؤى الهاتف المحمول. من المحتمل أن يساعد تطبيق Android محكمة بدء التشغيل على المزيد من المستخدمين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع