القائمة الرئيسية

الصفحات

 أفضل 22 كتاب  في علوم الحاسب في كل العصور👩🏻‍💻

‏تم جمع هذه القائمة بواسطة اكثر من 14 من علماء الحاسب والمحررين 

أفضل 22 كتاب  في علوم الحاسب في كل العصور👩🏻‍💻  ‏تم جمع هذه القائمة بواسطة اكثر من 14 من علماء الحاسب والمحررين

BookAuthority هو الموقع الرائد في العالم لتوصيات الكتب من قبل قادة الفكر ، مما يساعدك في العثور على أكثر الكتب الموصى بها لأي موضوع.

رابط الموقع : bookauthority.org

يتضمن توصيات لمجموعة واسعة من الموضوعات ، من الشركات الناشئة والتسويق والتمويل ، من خلال جافا سكريبت والذكاء الاصطناعي والبيتكوين ، إلى اللياقة البدنية والتاريخ والتنمية الشخصية.

تحدد BookAuthority أفضل الكتب وتصنفها باستخدام عشرات الإشارات المختلفة ، بما في ذلك الإشارات العامة على وسائل التواصل الاجتماعي ، والتوصيات من خلال القادة ، وتقييمات المستخدمين ، والشعبية وسجل المبيعات. لدينا مجموعة شاملة من توصيات الكتب من خبراء المجال مثل Elon Musk و Warren Buffett و Prof. Daniel Kahneman و Sheryl Sandberg و David Allen.

يتم عرض أفضل الكتب فقط على BookAuthority. للحفاظ على موقع الويب الخاص بنا موضوعيًا وغير متحيز ، يتم احتساب التقييمات بناءً على البيانات فقط. نحن لا نحترم طلبات تقديم الكتب ، ولا نحصل على أي أموال من الناشرين أو المؤلفين.

بصفتنا مشاركًا في Amazon ، فإننا نكسب من عمليات الشراء المؤهلة. عندما تنقر على روابط BookAuthority ، قد نحصل على حصة صغيرة من البيع من بائع التجزئة عند إجراء عملية شراء.

يستخدم BookAuthority الملايين من محبي الكتب من جميع أنحاء العالم ، وقد تم عرضه على CNN و Forbes and Inc.
إذا كنت مدونًا ، فلا تتردد في التحقق من أدواتنا للمدونين .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع