القائمة الرئيسية

الصفحات

 موقع عالمي يحتوي على دروس محترفة لصيانة الأجهزة الحاسب  







يقدم موقع  my fixGuide

إصلاح الكمبيوتر المحمول

نحن نقدم دليل الإصلاح ودليل الخدمة لجميع أنواع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والترابوك. نقدم أيضًا صورًا لتفكيكها وتفكيكها لبعض أجهزة الكمبيوتر المحمول الجديدة وأجهزة ultrabook. على مدار عقد من الزمان في الصناعة ، نقدم أفضل الخدمات وأكثرها كفاءة التي يمكن أن تحصل عليها.

كن مشكلة في الأجهزة مثل استبدال شاشة LCD التالفة أو مروحة التبريد أو ترقية الأجهزة أو إصلاح مشكلات اللوحة الأم ، فإن موقع MyFixGuide.com هو مزود خدمة الكمبيوتر المحمول المحترف.


.

ايسر
أسوس
ديل
HP
لينوفو
MSI
الماسح
سامسونج
سوني
توشيبا











أدلة إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول المميزة

ايسر اسبير- V15- نيترو- VN7-592G

 

تفكيك Acer Aspire V15 Nitro VN7-592G
في هذا الدليل ، سأشرح كيفية تفكيك Acer Aspire V15 Nitro VN7-592G لإزالة العلبة السفلية ، SSD ، مروحة التبريد ، القرص الصلب ، ذاكرة الوصول العشوائي واللوحة الأم. الرجوع إلى هذا الدليل. يمكنك إصلاح وترقية وتنظيف جهاز Aspire VN7-592G.
أسوس- U305FA

 

تفكيك Asus Zenbook UX305FA
في هذا الدليل ، سأشرح كيفية تفكيك Asus Zenbook UX305FA لإزالة الغطاء السفلي والبطارية و SSD والبطاقة اللاسلكية ومشتت الحرارة واللوحة الأم. الرجوع إلى هذا الدليل. يمكنك إصلاح جهاز Asus UX305FA.

 

تفكيك جناح HP Pavilion 14
في هذا الدليل ، سأشرح كيفية تفكيك HP Pavilion 14 لإزالة واستبدال القرص الصلب ولوحة المفاتيح ومسند راحة اليد والبطاقة اللاسلكية وذاكرة الوصول العشوائي ومكبرات الصوت ومروحة التبريد واللوحة الأم. الرجوع إلى الدليل. يمكنك ترقية Pavilion 14 وإصلاحه وتنظيفه.

 

تفكيك MSI GE62
في هذا الدليل ، سأشرح كيفية تفكيك MSI GE62 لإزالة البطارية ومحرك الأقراص الضوئية وذاكرة الوصول العشوائي وبطارية CMOS والبطاقة اللاسلكية ومكبر الصوت والقرص الصلب ومروحة التبريد واللوحة الأم. الرجوع إلى الأدلة. يمكنك ترقية MSI GE62 وإصلاحها.








المصدر :    https://www.myfixguide.com/manual





اعداد وتقديم : وائل الشريف








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع